أفضل 5 حيل للعب ماكينات القمار

يزور ملايين الأشخاص كازينوهم المحلي كل عام أو يتصلون بكازينوهم المفضل على الإنترنت ، وينفقون ملايين الدولارات كل عام على أمل الفوز بكسب كبير وفوزهم بهذه الجوائز الكبيرة. تم العثور على كازينوهات ماكينات القمار في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك الآن تشغيل ماكينات القمار نفسها في أفضل الكازينوهات الخاصة بك من المنزل في كازينوهات على الإنترنت.

في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على الحزمة لصالحك ونتمنى لك توفير المزيد من المال. هذه المقالة هي أفضل نصيحة لآلة ماكينات القمار التي يمكنك استخدامها للتأكد من أنك لا تخسر هذه الأموال على جهاز القمار في دقائق!

1. الطرف الأول وربما الجانب الأكثر أهمية عند تشغيل ماكينات القمار هو معرفة اللعبة التي سوف تلعبها. في كثير من الأحيان ، أرى أشخاص يدخلون الكازينو ويودعون 25 دولارًا في جهاز حيث يكلف اللعب 0.25 دولار. بعد عدة لفات ، تم كسرها وتساءلت لماذا؟ المشكلة هي أنهم لم يلاحظوا أنهم كانوا 0.25 دولار لكل سطر وأنهم يلعبون 50 لعبة على الإنترنت ، فهو يسمح لهم فقط بجولتين. خذ وقتك وتأكد من أنك تعرف اللعبة جيدًا قبل أن تستثمر الأموال في لعبة ماكينات القمار.

2. الطرف الثاني بسيط ، لا تختار نفسك! نعتقد أنه إذا فزت على آلة وانتهى الأمر ببضع مئات من الدولارات ، لكنك وصلت إلى وقت لم يعد لديك فيه فائز ، فأنت تترك الجهاز. سيخبرك العديد من الأشخاص بالبقاء على الكمبيوتر ، لكنني أختلف تمامًا فيما إذا كنت قد دفعت من قبل على هذا الكمبيوتر. لا يخفى على أحد أن ماكينات القمار تشكل مصدرًا نقديًا للكازينوهات ومع مرور الوقت ، سيفوز الكازينو دائمًا! إنهم يدفعون أقل مما يتلقونه ولهم مدفوعات عالية فقط على مدار فترة زمنية طويلة. بمعنى آخر ، إذا صادفت بعض الفائزين الكبار وفزت بمئات الدولارات ، ستجد لعبة أخرى. لا تنتظر حتى يصل رصيدك إلى نقطة المغادرة للقيام بهذه الخطوة. لا تكن جشعًا وتذهب بعيدًا!

3. نصيحتنا التالية هي وضع حد للربح وحد الخسارة. قد تتساءل الآن: “كيف من المفترض أن أجني آلاف الدولارات إذا قمت بتقييد نفسي؟” حسنًا ، إنها سهلة ……… أولاً ، من المحتمل أنك لن تكسب آلاف الدولارات بمجرد لعب ماكينات القمار. فرص حدوث هذا ليست جيدة ، لذلك لا تقلق. هذا ليس مستحيلاً ، لكن من غير المرجح للغاية. بعد حل هذه المشكلة ، قم بتعيين حد لما أنت متأكد من الاستثمار والمبلغ الذي تريد كسبه بشكل واقعي. عندما أذهب إلى الكازينو ، أعتقد أنني مستعد لخسارة 250 دولارًا وربح 500 دولار أمريكي. هذا يعني أنه بمجرد خسارتي 250 دولارًا أو ربح 500 دولار ، أترك … فترة. لا تضيع وقتك في محاولة للفوز بآخر ، ولا تحاول استرداد 50 دولارًا أخرى. سوف يذهبون. لذا تأكد من أنك لا تذهب فوق رأسك وترك المال في جيوبك!

4. شيء آخر لا يفعله كثير من الناس هو البحث في لعبتك. هل هناك الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة وهذا متاح إذا كنت لا تلعب الحد الأقصى لعدد الرهانات؟ تدفع العديد من ماكينات القمار الفوز بالجائزة الكبرى فقط بحد أقصى الرهانات. لذا ، إذا كنت تنفق بضعة قروش فقط على أمل الفوز بهذه الجوائز الكبيرة ، فستضيع أموالًا دون أن تتاح لك الفرصة لكسب المال وتحقيق هذه الأرباح الكبيرة!

5. آخر نصيحة نقدمها هي عدم السماح لك بقبول أكبر ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى ، وخاصة ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. تقول عملية حسابية بسيطة أنه كلما زاد الفوز بالجائزة الكبرى ، زاد صعوبة كسب المال باستخدام هذه اللعبة! إذا كنت ترغب في اللعب لبضع ساعات ، جرب حظك ولعب الجوائز مع جوائز تقدمية. ومع ذلك ، إذا لعبت في مهلة قصيرة ، تخطي هذه الألعاب وابحث عن الآلات أو الألعاب ذات الأسعار الإجمالية المنخفضة. الذي يدفع بمعدل أعلى.

فيما يلي 5 نصائح لمساعدتك على كسب المال من ماكينات القمار في الكازينوهات المفضلة لديك. إذا لم تكن هذه هي الحالة بالفعل ، فاستغرق دقيقة واحدة لفتح حساب جديد في أحد أشهر الكازينوهات عبر الإنترنت في عصبي اكسبرس. طن من المكافآت المتاحة وجاهزة للاستخدام.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.