أنواع الروليت

نظرًا لتزايد شعبية لعبة الروليت ، قامت العديد من الدول بإنشاء العديد من أشكال الألعاب الجديدة التي تم تصديرها من قِبل لاعبين يرغبون في تجربة شيء مختلف. مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، هناك عدد كبير من المتغيرات اليوم ، بعضها فريد من نوعه. الاختيار الغني للمتغيرات الروليت لديه قواعد مختلفة ، الرهانات وأحتمالات الفوز ، والتي قد تتطلب استراتيجيات مختلفة.

تطور اللاعبون الذين يبحثون عن التشويق النهائي من ألعاب الطاولة إلى الكازينوهات الحية. هنا يمكنك الآن الاستمتاع بأجواء واقعية مع البث المباشر بدقة عالية كاملة وألعاب حقيقية مع دوران عجلة الروليت.

الروليت الأسترالي

الروليت الأمريكي يختلف عن المتغير الأوروبي حسب التصميم الأساسي للعجلة. تحتوي العجلة الأمريكية على جيب إضافي بقيمة 00 بالإضافة إلى رقم الجيب 0. ويختلف أيضًا في أن الجيوب المُرقمة مرتبة بترتيب منطقي على عجلة العجلة.

في حين أن الترقيم على العجلة الأوروبية يبدو مصادفة إلى حد ما ، فإن الأرقام الموجودة على العجلة الأمريكية معارضة. على سبيل المثال ، الرقم 9 على الجانب الآخر من العجلة رقم 10.

تأثير 00 الإضافي هو أن حافة المنزل يتم توسيعها. إذا لعبت لعبة الروليت الأمريكية ، تقل فرص الفوز إلى 1 من أصل 38 ، حيث لديك المزيد من الجيوب في العجلة للاختيار من بينها.

الروليت الأوروبي

من المحتمل أن تكون الروليت الأوروبي الأساسي هو الإصدار الأكثر أصالة ، لكن يمكن أن يتضمن أيضًا العديد من خيارات اللعبة ، مثل قاعدة “المشاركة”. تتراوح الجيوب المُرقمة على الدراجة من 0 إلى 36 افتراضيًا وليس هناك جيب 00. وهذا يعني أن لديك ميزة بسيطة في لعب هذا البديل حيث تزداد احتمالات الفوز إلى 1 في 37. إذا اخترت أوروبيًا عجلة الروليت ، حافة المنزل تنخفض إلى حد كبير. في هذا الإصدار ، هو 2.7 ٪ ، في حين يقدم الصنف الأمريكي 5.27 ٪.

هناك مزايا أخرى أيضًا ، لأن هذا التحسين يحسن المخاطر والخسائر بمرور الوقت. ومع ذلك ، فإن النسخة الأمريكية تحظى بنفس الشهرة لدى اللاعبين.

الروليت الفرنسية

الروليت الفرنسية تشبه إلى حد كبير النسخة الأوروبية ، ولكن لديها ميزة إضافية تتمثل في السماح بمجموعة متنوعة من الرهانات الخاصة. العجلة هي نفسها مع 37 جيوب مرقمة من 0 إلى 36. ومع ذلك ، تتميز اللعبة بترتيب الطاولة باللون الأحمر أيضًا.

اللغة المستخدمة في طاولة الروليت هي الفرنسية. ومع ذلك ، ستجد دائمًا الترجمات المتاحة لمساعدتك.

يعد لعب الروليت الفرنسي أكثر تعقيدًا من الإصدارات الأخرى ، حيث يوجد العديد من الرهانات ، بعضها رهان مدمج. هذا غالبا ما يأتي مع قاعدة “حصة” للتوابل.

هذه نسخة مثيرة مناسبة للاعبين الذين يبحثون عن خيارات المراهنة الجديدة أو التحدي الجديد.

الروليت مصغرة

الروليت الصغير هو اختيار ممتاز للمبتدئين لأنه إصدار مبسط. لديها عجلة الروليت التي تحتوي فقط على 13 جيوب من 0 إلى 12. وهذا يزيد بشكل واضح من احتمالات فوز اللاعبين ، وخاصة في المراهنات ذات الأرقام الفردية ، بحيث يتم تقليل الأرباح أيضًا. يعد هذا خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يريدون التركيز على عدد أقل من خيارات المراهنة مع مجموعة كبيرة من الرهانات.

هناك أيضًا ميزة إضافية تقول إنك تخسر نصف رهانك فقط إذا وضعت رهانًا دون الصفر وسقطت الكرة في الجيب بصفر.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.