التاجر المباشر لبطاقات كازينو بلاك جاك هل يعمل

في هذه الأيام ، يبدو أن لعبة البلاك جاك على الإنترنت تحل محل البلاك جاك على الإنترنت بانتظام. في ألعاب لعبة ورق بالموزع المباشر ، لديك نساء جميلات يعطونك البطاقات ، ويمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين. بالنسبة للجزء الأكبر ، هذه هي الطريقة المثلى لتجربة تجربة الكازينو المباشر في غرفة المعيشة الخاصة بك ، وهو أمر مقبول أكثر من كثير من الناس.

إلى جانب التجار المتميزين وأجواء العوامة المباشرة ، هناك سبب آخر يجتمع فيه بعض الأشخاص للمشاركة في طاولات الوكلاء وهو أنهم يعتقدون أنه من الممكن حساب البطاقات هنا. إنها بالتأكيد فكرة مثيرة للاهتمام ، حيث يوجد موزع مباشر ولا يوجد برنامج يمزج البطاقات بعد كل توزيع ورق. ومع ذلك ، يجدر إلقاء نظرة فاحصة لمعرفة ما إذا كان العد التنازلي ليعيش بطاقات لعبة ورق كازينو في تاجر ممكن حقا.

اختراق الجسر

لقد ناقشنا بالفعل مفهوم تغلغل اللعبة في لعبة ورق الحياة ، وهو يشير ببساطة إلى المسافة التي يسافر بها التاجر قبل خلط أوراقه. كما يوضح مدى عمق عدادات علب الأحذية قبل أن يكون لديهم ثقة في أعدادهم. بعبارة بسيطة ، كلما زاد عدد المرات التي يمكنك الوصول إليها على سطح السفينة ، زاد احتمال ربحك على أكبر رهاناتك.

تطلب غالبية الكازينوهات على الإنترنت من تجارها خلط الحذاء بعد توزيع نصف الألعاب. لذلك إذا كانت لعبة البلاك جاك مع ثماني مباريات ، اختلط التاجر بعد حوالي أربع ألعاب ورق. يجد الأشخاص المألوفون بعدد البطاقات أن اختراق 50٪ في اللعبة لا يكفي للحصول على عدد موثوق به. وهذا يعني أنه في معظم الكازينوهات لا يمكن الاعتماد على بطاقات لعبة ورق مباشرة من تاجر مربح. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي أن الوكيل / الكازينو يرتكب خطأ وينسى إعادة مزج الحذاء.

لا يزال كازينو لايف لعبة ورق تاجر يستحق كل هذا العناء؟

نظرًا لأنه لا يمكنك حساب البطاقات في كازينو مباشر ، يتساءل بعض اللاعبين عما إذا كان الأمر يستحق اللعب على هذه المواقع كعد. بعد كل شيء ، لا يمكنك حساب البطاقات بشكل مربح. فلماذا لا تذهب فقط إلى كازينو قائم على الأرض؟

لكن هذا لا يعني أنه لا يزال لا يمكنك الاستمتاع في كازينوهات الوكلاء المباشرين أثناء الدردشة مع كبار المتعاملين واللاعبين الآخرين. إذا كنت جديدًا في عد البطاقات ، فيمكنك أيضًا التدرب باستخدام الألعاب الحية قبل خلط الحذاء. في النهاية ، إنها طريقة جيدة للتعود على عد البطاقات عندما يوزعها تاجر حقيقي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.