الهدف من لعبة البلاك جاك هو

1) المجموع يتجاوز مجموع صاحب الامتياز
2) لا تتجاوز 21 إذا كان التاجر يفعل ذلك.

قيم الخريطة

كما ذكر أعلاه ، جميع البطاقات تحسب قيمتها الاسمية في لعبة ورق. البطاقات الموضحة بالعدد 10 والآس 1 أو 11. مجموعات البطاقات لا معنى لها في لعبة ورق. مجموع كل يد هو مجموع قيم البطاقة في اليد. يد واحدة ، تحتوي على ما مجموعه 4-5-8 17. أخرى ، والتي تحتوي على ملكة – 5 ، تعد 15. من المفترض دائمًا أن عدد الآص يصل إلى 11 ، إلا إذا كان إجمالي يدك لا يتجاوز 21. هذه الحالة ، أعود إلى واحد. قيمة 1. قيم بطاقة العوامة

خرق

عندما تتجاوز يد اللاعب أو البائع 21 ، يطلق عليه الكسر. (أحيانًا يتم استخدام المصطلح “فاصل” عندما تتجاوز يد البائع 21). إذا تلقى اللاعب 10-6 ورسم بطاقة إضافية تساوي 9 ، ينهار اللاعب (على سبيل المثال ، هيدروجين ، لأن يده 25 في المجموع ).

بجد ضد اليد الناعمة

اليد الصلبة هي اليد التي لا تحتوي على الآس ، أو إذا كان الأمر كذلك ، فاعتبر الآس على أنها 1. على سبيل المثال ، 10-8 هي 18 ؛ 5-أ-10-2 صعب 18. أي يد تحتوي على الآس التي تحسب 11 تسمى اليد الناعمة. على سبيل المثال ، أ-5 مرنة 16 ؛ أ-2-5 لينة 18. و 3-2-أ-3 ناعمة 19. عندما تحصل على أول بطاقتين وأحدهما من أوراق الآس ، فأنت تعتبر الآس في الحادية عشرة. غالبًا ، عندما تحصل على يد ناعمة وتصوير المزيد من البطاقات ، يحول يدك في يد صعبة. لنفترض أن اللاعب يحصل على 5 أ ، وهو ضعيف 16 ويوجه بطاقة أخرى. افترض أن بطاقة الرسم هي 6. اللاعب الآن لديه 12 قاسية (أي ، لا يمكن كسرها أبدًا إذا قمت بسحب يد ناعمة). السبب الذي يجعلك بحاجة إلى معرفة الفرق بين توزيع ورق اليد الصلب والناعم هو أن إستراتيجية اللعبة غالباً ما تكون مختلفة ، حتى لو كان إجمالي توزيع الورق هو نفسه. على سبيل المثال ، يتم لعب 10-6 (الثابت 16) بشكل مختلف عن أ-5 (ضعيف 16).

الرهان القواعد ل لعبة ورق

قواعد العوامة

يتم لعب لعبة ورق على طاولة نصف دائرية مغطاة بشعور يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 7 لاعبين. أمام كل لاعب دائرة ، أو في بعض الأحيان مربع مربع ، يسمى مكان الرهان حيث يتم وضع الرهان باستخدام رقائق كازينو. يتولى وكيل الكازينو المؤهل مسؤولية توزيع البطاقات وفقًا لبروتوكولات الكازينو الصارمة ، وجمع الرهانات على خسائر اللاعب ، ودفع الرهانات الفائزة ، والحفاظ على اللعبة بوتيرة مقبولة.

في معظم الكازينوهات لا يستخدم المال في المراهنة. يجب عليك استخدام رقائق الكازينو أو “الشيكات”. لشراء الرقائق ، ما عليك سوى الجلوس على طاولة لعبة ورق ، وانتظر حتى ينتهي الوكيل من اللعبة ، ثم ضع أموالك أمام الوكيل واطلب الرقائق. يقوم الموزع بتحويل أموالك إلى شرائح ويسحبها إليك. تأكد من أن الشرائح مكدسة بدقة أمامك. تسمح معظم الكازينوهات للاعبين بلعب أكثر من يد في كل جولة ، شريطة أن تكون هناك نقاط فارغة على الطاولة. إذا قام اللاعب بذلك ، فعليه وضع رهان في كل مكان يرغب في تلقي يديه. في معظم الكازينوهات ، يجب على اللاعب المراهنة مرتين على الحد الأدنى من الطاولة لكل توزيع ورق عندما يلعب أكثر من يد.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.