نظامين الروليت بسيطة

نظام أسود أحمر

إنه نظام ألوان بسيط. اسود و احمر. نظرًا لأن نصف الأرقام باللون الأحمر والنصف الآخر باللون الأسود (مطروحًا منه ميزة الكازينو التي تبلغ 0 من 00) ، فإن فرصة الرهان على رقم أحمر أو أسود معلق لديها فرصة الفوز بنسبة 50٪. إذا تمكنت من اختيار اللون المناسب تمامًا في كل جولة ، فستجعل ما يعادل ناقص 2 لمدة 38 جولة (لمدة 0 ، 00). بهذا

المعنى ، جرّب ما يلي

الرهان على اللون. إذا ربحت ، جني أرباحك واترك رهانك الأول للجولة التالية. ابدأ بسعر دولار واحد وإذا سارت الأمور على ما يرام ، راهن أكثر من ذلك ، قل 3 دولارات إلى 5 دولارات إذا كنت تستطيع تحملها. ضاعف رهانك بعد الهزيمة. إذا خسر الرهان التالي أيضًا ، خذ الهزيمة وابدأ من جديد. طالما فزت ، اجمع أرباحك واترك رهانك الأول.

تغيير اللون لا يغير فرصتك في الفوز. كل لون لديه نفس الفرصة لتظهر كل جولة. كانت لدي جلسات لم أفقد فيها أكثر من ثلاث مرات على التوالي ، لكنني رأيت أيضًا أن اللون الخطأ حدث اثني عشر مرة على التوالي. يمكنك استخدام نفس النظام مع فردي / متساوي أو مرتفع / منخفض.

نظام “مكون من خمسة أرقام”

تنص هذه الاستراتيجية على الرهانات المحلية المباشرة حيث تدفع 35 إلى 1 إذا فزت. يراهنون على خمسة أرقام فردية. تذكر أن 0 و 00 من الأرقام الداخلية التي يمكنك المراهنة عليها.

كثير من الناس يحبون لعب أعياد الميلاد والذكرى السنوية أو غيرها من التواريخ المفضلة. اختر خمسة أرقام ، جميعها لها نفس الاحتمالات تمامًا. ابحث عن لعبة لا يتجاوز الحد الأدنى للرهان فيها 5 دولارات ، وشراء 40 دولارًا من الرقائق (40 دولارًا). إذا قصرت نفسك على مهمات متواضعة نسبيًا ، فلا يمكنك إيذاء نفسك كثيرًا. مع هذا النظام ، آمل أن تكون محظوظًا مرتين على التوالي. الأرباح ليست شيئا للعطس!

ضع أولاً شريحة على كل من الأرقام الخمسة المحددة. كرر هذا الرهان حتى تفوز ، فلديك عدد كافٍ من الرقائق لثماني محاولات. إذا كانت الكرة تقع على أحد أرقامك ، فستربح 35 رقاقة. الآن هو مثير!

في هذه المرحلة ، يمكنك جمع وإلغاء أرباحك – تغطي الأموال العديد من الجلسات المفقودة أو الماضية أو المستقبلية – أو يمكنك المجازفة بـ 100 شريحة كسبتها بوضع 20 على كل من هذه الأرقام الخمسة. إذا لم تتركك سيدة الحظ ، فستتلقى 700.00 دولار!

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.